الأثنين 16 سبتمبر 2024 / 13-ربيع الأول-1446

مركز بيت الخبرة يُطلق خدمة ( بنك البرامج الأسرية )



مركز بيت الخبرة للبحوث والدراسات الاجتماعية الأهلي www.hess.sa – يُطلق خدمة إليكترونية تنموية تحت أسم ( بنك البرامج الأسرية ) على هذا الرابط

هذه المنصة موجهة لكل أفراد المجتمع، وبالأخص المختصين في الجانب الأسري والتربوي والاجتماعي من مستشارين ومدربين ونحوه، وذلك للاستفادة من محتوياتها الأسرية المتنوعة، وأيضاً دعما للجهات والمستشارين والمدربين الأسريين في تسويق برامجهم الإنمائية المصورة عبر هذه المنصة الرائدة.

وقد جاءت هذه المنصة المتميزة (منصة بنك البرامج الأسرية) لتقدم خدمات تنموية متنوعة – حيث شملت على :
– خدمة (إيداع الملفات) وهي تتمثل في استضافة المحتوى التنموي الأسري والتربوي والاجتماعي والنفسي؛ من محاضرات فيديو كاملة، وحقائب تدريبية مصورة، وبرامج تدريبية مسجلة ونحو ذلك؛ حيث يقوم المشارك برفع هذه المادة مسجلة (مادة خام) وتعبئة ما يلزم من معلومات عنها؛ ليتم بعدها نشرها في هذه المنصة، وليستفيد منها جميع أفراد المجتمع ومؤسساته الاجتماعية المختلفة في كل مكان.
– ⁠
– خدمة ( سحب الملفات ) وهي خدمة يستطيع المستفيد النهائي من الحصول على مواد تنموية إرشادية في مجالات متنوعة؛ محاضرات ودورات مواد فيديو، ونحو ذلك
– خدمة (طلب تمويل) وتتمثل في دعم البرامج التنموية المختلفة. (داخل المملكة العربية السعودية) وضمن ضوابط وشروط خاصة. (الخدمة تحت الإنشاء في الوقت الحالي) ويمكن التسجيل فيها بعد تعبئة ما يلزم من معلومات أولية.
– خدمة الحقيبة المرئية: وهي نافذة رقمية تنموية متنوعة البرامج والمحاضرات الارشادية والتثقيفية والعلمية في مختلف المجالات؛ يتم تحديثها أولاً بأول، ويمكن للمختصين المشاركة فيها وإثراء محتوياتها بنتاجهم العملي.

وهناك خدمات أخرى متميزة ومتنوعة سيتم إضافتها للمنصة لاحقاً إن شاء الله تعالى.

في حال رغبتكم المشاركة في هذه المنصة الرقمية (منصة بنك البرامج الأسرية) كأحد المشاركين والمؤثرين وإثرائها بما لديكم من نتاج علمي (فيديوهات مصورة كاملة بجودة عالية/ حقائب تدريبية مرئية أو مصورة). فنأمل التلطف بالتسجيل في المنصة عبر هذا الرابط  وسوف يتم التواصل معكم بإذن الله تعالى.

كما يمكنكم الاستفادة من خدماتها ونشر محتواها العملي في مجتمعك لتعم الفائدة على الجميع إن شاء الله تعالى.

المنصة في مرحلة استئناف الإطلاق التجريبي، ونسعد بملاحظاتكم للتطوير والتحسين – للتواصل: info@bofp.info أو عبر الهاتف الخاص : 5733111 013 (966)+ والانتساب فيها؛ بإضافة المحتوى الاثرائي والإرشادي بكافة وسائله (المرئي والمصور) تطوعًا وبدون أجر مالي، وضمن الشروط والأحكام المنصوص عليها في المنصة.

تصميم وتطوير شركة  فن المسلم