الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 / 19-ربيع الثاني-1446

جمعية أسرية بالأحساء تُسهم في مبادرات وطنية بهدف تماسك المجتمع المحلي وأمنة



استشعارًا لواجبها الوطني، وتنفيذًا لرسالتها السامية في الوصول إلى توافق أسري له أثر إيجابي في تماسك المجتمع المحلي وأمنه ورفع كفاءته الإنتاجية.
أقامت جمعية التنمية الأسرية بالأحساء (أسرية)، خلال العام 2024م، مبادرات وطنية مختلفة لكل فئات المجتمع، نفذتها المعاهد العليا والمراكز والأندية الشبابية والنسائية التابعة للجمعية.

كما ساهم المركز الإعلامي في الجمعية، في نشر المواد الإعلامية المختلفة، التي عبرت عن الانتماء لهذا الوطن والولاء له.
وتُوجت هذه المبادرات بإسناد وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مركز الحماية الأسرية وحماية الطفل بالأحساء إليها، الذي أقام بالأمس حفلًا بمناسبة الاحتفاء باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية(94)، للموظفين والموظفات، بحضور سعادة مدير عام الجمعية، د/ خالد بن سعود الحليبي البن زيد، ومدراء إدارات الجمعية، وموظفي الجمعية.
وبهذه المناسبة صرح مديرعام الجمعية، بقوله: إن من واجب جمعية التنمية الأسرية بالأحساء وهي تنعم بتأييد ودعم ومساندة ولاة الأمور، وحرصهم الكبير على كل ما يزيد المجتمع السعودي الكريم قوة وتماسكًا، أن يكون لها دور ريادي في غرس قيمة حب الوطن في نفوس الناشئة والشباب من الجنسين، والحث على السلوك الحضاري في التعامل مع مدخراته، والحفاظ على مكتسباته، وهذا ما جعل الجمعية تقدم عشرات البرامج التي حضرها الألوف، وتابعها عبر وسائل التواصل مئات الألوف، بل الملايين.
اللهم زد هذه البلاد قوة وتمكينا وأمنا وإيمانا، وأدمها رائدة للسلام والإسلام في أنحاء المعمورة.

#اليوم_الوطني_السعودي
#نحلم_نحقق
#سلسلة_فخر

تصميم وتطوير شركة  فن المسلم