الخميس 19 سبتمبر 2024 / 16-ربيع الأول-1446

التنمية الأسرية تسعى للحصول على الجودة العالمية



امتدادًا لجهود مركز التنمية الأسرية بالأحساء في الوصول إلى أرقى معايير الجودة في العمل الخيري ، و تحسين وتطوير وتنمية أداء الموظفين وفق معايير ومقاييس معتمدة بما يؤدي إلى جودة الخدمات وتحسين مستوى الأداء وفق الكفاءة المنشودة.

 يسعى المركز بتوجيهات من فضيلة مدير المركز د/خالد بن سعود الحليبي للسعي  بالمركز لتحقيق أعلى مراتب الجودة وذلك من خلال الحصول على شهادة الآيزو 9001-2015  .

حيث عقد المركز خلال الأسابيع الماضية العديد من الاجتماعات والورش التدريبية لمشروع خبراء إدارة الجودة بالتعاون مع بيت الخبرة الدولي للتدريب  والتطويروبرعاية ودعم من مؤسسة محمد وعبدالله السبيعي الخيرية  .

 

 

 وأوضح رئيس قسم الجودة بالمركز الأستاذ صالح بن عبدالعزيز التيسان أن المركز يخطو خطوات متقدمة في سبيل الحصول على هذه الشهادة والتي يهدف من خلالها إلي تطوير العمل وفق رؤية المملكة 2030 ، وتحسين كفاءة وفاعلية الأداء ضمن الموارد المتاحة ، مؤكداً أن تحقيق معايير الجودة لا يأتي إلا بالعمل بروح الفريق الواحد وأن تحقيقها لا يقف عند حدود مسؤولية القائمين على إدارة الجودة ، بل هي مسؤولية مشتركة لجميع الأقسام والعاملين بالمركز . وتأمل إدارة المركز ومنسوبوه إلى الحصول على هذه الشهادة بنهاية العام الهجري الحالي إن شاء الله تعالى .

تصميم وتطوير شركة  فن المسلم