الإثنين 3 ذو القعدة 1439 | 16 تموز/يوليو 2018

نادي الرائدة الأسرية بالهفوف يتأهب لإطلاق برنامج لياقتي

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

إيمانًا من جمعية التنمية الأسرية بالأحساء (أسرية) بالاهتمام بالفتيات وتطويرهن في جميع مجالات التطوير الذاتي، وبناء قدراتهن على القيام بالمهام الأسرية في حاضرهن ومستقبلهن، خصصت لهن أندية للرائدة الأسرية، تعنى بالبناء المتكامل للفتاة، من الجوانب الاجتماعية والاقتصادية والتثقيفية والجسدية، ومن هذه البرامج : سحابة فرح، والمتكأ، ومن فكرة إلى مشروع، وكشتة بنات، ومعين، ورحلتي للمدارس، وواحة صيف، وأوقات سعيدة. ومن جديد نادي الرائدة الأسرية بالهفوف برنامج لياقتي، في مقر النادي بحي العزيزية، تحت إشراف مدربات ماهرات، في الفترتين الصباحية و المسائية،  في أجواء تربوية آمنة، وهو متاح لجميع الفئات ويستمر طوال العام.

 

وفي إطار الاستعدادات النهائية لإطلاق برنامج (لياقتي) اطلع د/خليل بن إبراهيم القصيمي، مدير فرع مؤسسة الشيخ سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية، في المنطقة الشرقية  وأ.سعد بن عبدالرحمن العيد - الباحث المختص في المشاريع في المؤسسة، على مستجدات النادي، وبهذه المناسبة شكر رئيس مجلس الإدارة د.إبراهيم بن صالح التنم المؤسسة على دعمهم الكريم للنادي والبرنامج.

كما قدم سعادة مدير عام الجمعية د.خالد بن سعود الحليبي شكره الجزيل لبقية شركاء النجاح جامعة الملك فيصل، والإدارة العامة للتعليم بالأحساء، ومؤسسة كفاءات المعرفة، ومؤسسة الأميرة العنود الخيرية، والجمعية الوطنية للمتقاعدين، وجمعية البر بالأحساء، وجمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية.

وقدم شكره أيضا لمديرة الإدارة النسائية أ/ منيرة العبدالهادي، ومديرة نادي الرائدة الأسرية بالهفوف، أ/ سميرة المطلق وفريق العمل، على جهودهن المباركة في إدارة ومتابعة البرامج النسائية.

يذكر أن نادي الرائدة الأسرية بالهفوف، حقق نجاحات مبهرة في عدد البرامج المنفذة، وعدد المستفيدات من هذه البرامج، حيث بلغت  برامج النادي  لعام 1438هـ ٢٠١٧م (110) برنامج، واستفادت منه (٩١٧٨) مستفيدة.

طباعة