الثلاثاء 14 ذو الحجّة 1441 | 04 آب/أغسطس 2020

أسرية الأحساء: معًا .. لتستقر بيوتنا

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 


تحت شعار (نعود بحذر) تقدم جمعية التنمية الأسرية بالأحساء، برنامجا يوميا على حسابها في التويتر@osaryah، بعنوان: (لتستقر بيوتنا)، ابتداءً من الأحد 8/10/1441هـ بإذن الله تعالى، لمدة (5) أيام، حيث يبدأ البث من الساعة (9) حتى (10) مساءً.
وصرح أ/خالد بن محمد التركي ، المشرف على مواقع التواصل الاجتماعي بالجمعية، أن البرنامج يقدمه مختصون في شؤون الأسرة، ويهدف إلى طرح موضوعات مهمة تساهم في استقرار الأسرة وخاصة خلال هذه المرحلة الصعبة.
ففي يوم الأحد 8/10،يفتتح المستشار الأُسري أ/عبد الله بن إبراهيم الخميس، البرنامج بموضوع بعنوان: (فن إدارة الخلافات الزوجية)، ويقدم أ/عبد المنعم بن عبدالعزيز الخوفي موضوعًا بعنوان: ماذا تُحب المرأة وماذا تكره؟ وذلك يوم الاثنين، ويوم الثلاثاء يقدم د/عبدالله بن محمد الحمام موضوعا بعنوان: كيف التعامل مع كبار السن في ظل الأزمة؟ ويوم الأربعاء، يقدم أ/أحمد بن عبدالله الخليفة، موضوعًا بعنوان: تعزيز الانتماء العائلي في ظل الأزمة، ويختتم البرنامج يوم الخميس بموضوع بعنوان: موقفنا من إدمان الأجهزة الذكية، يقدمه م/ نايف بن عبدالحي العبد الحي.

ويأتي هذا البرنامج لتعزيز الثقافة الأُسرية في ظل الآثار الناجمة عن جائحة كورونا، واستثمار الوقت في سبيل تطوير العلاقات الأُسرية.

طباعة