الأحد 20 صفر 1441 | 20 تشرين1/أكتوير 2019

مدير مؤسسة العجيمي الخيرية بالشرقية في ضيافة جمعية أسرية

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

 

تشرفت جمعية التنمية الأسرية بالأحساء (أسرية)، مساء اليوم الخميس 13/8/1440هـ ، بزيارة سعادة الأستاذ الكريم /علي بن عبدالله باعبدالله ، المدير التنفيذي لمؤسسة / عبدالعزيز ومحمد العجيمي وعائلتهما الخيرية بالدمام .

وكان في استقباله سعادة مدير عام الجمعية، د/خالد بن سعود الحليبي ، ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والأخوة الموظفين . وتهدف الزيارة إلى تعزيز الشراكة المجتمعية بين جمعية أسرية ومؤسسة / عبدالعزيز ومحمد العجيمي وعائلتهما الخيرية. وفي بداية الزيارة رحب مدير الجمعية  بسعادة الأستاذ الكريم /علي بن عبدالله باعبدالله ، ثم بعدها تم عرض الفلم الوثائقي للجمعية ، اطلع فيه الجميع على أهداف الجمعية  وأقسامها وأبرز برامجها وإنجازاتها .

بعدها توجه سعادته، لأخذ جولة سريعة على بعض أقسام الجمعية والتعرف عليها عن قرب . حيث اطلع سعادته على الخدمات التي يقدمها قسم الاستشارات للمستفيدين من أنحاء المملكة وخارجها، ومنها : الهاتف الاستشاري وموقع المستشار الإلكتروني. ثم انتقل الجميع لمركز الإصلاح الأسري  وتعرفوا على أنواع المشاكل الواردة للمركز وآلية التعامل معها بسرية تامة .

وبهذه المناسبة قدم مدير عام جمعية التنمية الأسرية (د/خالد بن سعود الحليبي)، جزيل الشكر والعرفان لله تعالى على ما تفضل به وامتن ، من توفيق وتسديد ، داعيا أن يدوم هذا العمل ، ويكتب له النجاح ويوضع له القبول ، وتطرح فيه البركة ، ويعم بنفعه الإنسانية .

كما قدم شكره لسعادة الأستاذ الكريم /علي بن عبدالله باعبدالله ، على هذه الزيارة الكريمة ، والتي من شأنها فتح آفاق واسعة في التعاون المثمر بين الجانبين. وفي ختام اللقاء تم تقديم هدية تذكارية بهذه المناسبة ، والتقاط الصور التذكارية ، وودع سعادته بكل حفاوة وترحيب .

 

طباعة