الأحد 18 ذو القعدة 1440 | 22 تموز/يوليو 2019

أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي النوعية تدعم أسرية بالأحساء

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 
وقعت جمعية التنمية الأسرية بالأحساء؛ الخميس الماضي ؛ اتفاقية دعم عدة مسارات في الجمعية؛ مع أوقاف الشيخ  /محمد بن عبدالعزيز الراجحي النوعية. وحضر مراسم توقيع الاتفاقية؛ سعادة الأستاذ / عبدالعزيز بن محمد العنزي ؛ الرئيس التنفيذي لأوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي النوعية. وسعادة  الأستاذ / خالد بن سعد الشملاني ؛ مدير العمل الخيري بأوقاف الشيخ /محمد بن عبدالعزيز الراجحي النوعية. وفضيلة الشيخ  د/ إبراهيم بن صالح التنم  , رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية بالأحساء. وسعادة مدير عام الجمعية؛ د /خالد بن سعود الحليبي ، وجمع من مدراء الإدارات بالجمعية.

وذكر سعادة الأستاذ / عبدالعزيز بن محمد العنزي ؛ في كلمة ألقاها بهذه المناسبة؛ أن جمعية التنمية الأسرية بالأحساء من الجمعيات المتخصصة في مجال الإصلاح سواءً المباشر أو عن طريق الهاتف الاستشاري أو الموقع الالكتروني  وتملك الأهلية والخبرة الكافية في هذا المجال في مدينة الأحساء من واقع سنوات من الخبرة .
كما أن  لها دور رائد في تقديم الخدمات التنموية للأسرة بكل فئاتها وبكفاءة وفعالية تساهم في رفع الوعي الأسري التربوي، والمساهمة في البناء المتكامل للأسرة المستقرة، ومعالجة المشكلات الأسرية والتربوية ورغبتها في تطوير العمل الاجتماعي من خلال تحسين جودة خدماتها التي تقدمها للأسر وأعضاء المجتمع المحلي،  وذلك من خلال التعاون مع الجهات المانحة .

من جانبه شكر رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية بالأحساء د/إبراهيم بن صالح التنم ، أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي النوعية ، على دعمهم الكريم الكريم للجمعية ، والذي امتد ويمتد لسنوات متتالية ، سائلاً المولى عز وجل أن يبارك لهم في أموالهم وأن يسدد على الخير خطاهم .
وتأتي هذه الاتفاقية تأكيدا للدور الرئيس والمهم الذي تقوم به أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي النوعية في مملكتنا الحبيبة ، في جميع المجالات والتخصصات والاهتمام بتحقيق الاستدامة المالية للجمعيات الخيرية؛ والمساهمة معها في نجاح  العمل المؤسسي ؛  وتنمية الموارد البشرية أكاديمياً ومهنياً، والتعاون مع الجهات المختصة ، وتقديم الخدمات المثلى للمجتمع.

طباعة