الأحد 20 صفر 1441 | 20 تشرين1/أكتوير 2019

عالم حواء

كيف تضفين الطابع الشخصي على غرف النوم؟؟

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

يمكنك سيدتي أن تجعلي من غرفة نومك المكان الأنسب في المنزل الذي تلجائين اليه عند الحاجة لبعض الوقت للابتعاد عن الآخرين، أو لقضاء وقت لطيف مع شريكك في هذه الغرفة، وذلك من خلال حسن اختيارك لما يلي:

 

منسوجات السرير، توجد المنسوجات سواء كانت أغطية أو وسائد أو إكسسوارات للسرير بأشكال و ألوان متعددة, و يمكن وضع أكثر من طبقة أغطية على السرير, إن هذا التعدد يتيح المجال للمرء أن يختار تشكيلة متنوعة و متناسقة تعكس شخصيته, ولكن يتوجب على المرء أن يحافظ على تناسق الألوان و يتجنب المبالغة في تعددها.

 

اللوحات الفنية، وهي أحد أفضل الطرق لعكس الشخصية, حيث يمكن أن يضع المرء أحد الرسومات أو المنحوتات أو الصور في غرفة النوم, بحيث تكون هذه الأعمال تتحدث عن شخصيته.

 

الإضاءة، فلها دور كبير في التعبير عن الشخصية, فكل درجة ستطوع لها تعبر عن سمة مختلفة في المرء, كذلك فالإضاءة المناسبة يمكنها أن تظهر بقية أثاث وإكسسوارات الغرفة بشكل مختلف, و بالتالي تساعد الإضاءة المناسبة المرء في إظهار ما يريده بالشكل المطلوب.

 

الأزهار الطبيعية، يمكن استخدامها لإضافة الألوان الزاهية والطبيعية للغرفة, وكما يمكن أن توضع الأزهار إلا جانب السرير لتؤمن الروائح المنعشة والعطرة, وكما يمكنا أن تضيف جو من الرومانسية للغرفة, ويفضل اختيار أنواع الأزهار التي تدوم فترات أطول بعد قطفها.

 

زاوية القراءة، حيث يمكن تخصيص زاوية في الغرف للقراءة, بحيث توضع أريكة وبعض الشموع المعطرة إلى جانبها, حيث يمكن للمرء أن يقضي بعض الوقت في غرفة النوم لتناول الشاي أو المطالعة.

طباعة